مدونة العبقري التعليمية مدونة العبقري التعليمية
recent

آخر الموضوعات

recent

  1. كتاب معجزة الصباح كتاب يغير نظرتك للوقت وإليك رابط مراجعتي للكتاب :
    https://www.makinatalafkar.com/2022/10/MorningMiracleBook.html

    ردحذف

كتاب : "الصباح المعجزة the Miracle Morning "


من أروع كتب التنمية البشرية


الكتاب الأكثر مبيعا في أكثر من دولة ،و مترجم إلى أكثر من لغة.


 الصباح المعجزة Miracle Morning 

 


"الصباح المعجزة Miracle Morning "


هال إلرود في مهمة لرفع وعي الإنسانية ، بصفته مؤلفًا لواحد من الكتب الأعلى تقييمًا والأكثر مبيعًا في العالم ، "الصباح المعجزة Miracle Morning "  مع أكثر من 3000 تقييم من فئة الخمس نجوم وأكثر من مليون نسخة مباعة لأحد أسرع الكتب نموًا وأكثرها تفاعلًا عبر الإنترنت المجتمعات الموجودة ، مجتمع معجزة الصباح.

 

"هال إلرود" وكتابه معجزة الصباح كان سحريًا في حياة كل من قرأه. ما يحتويه هذا الكتاب هو أفضل الممارسات، التي تم تطويرها على مدى قرون من تقدم الوعي البشري.في طقوس صباحية يومية. طقوس أصبحت الآن جزءًا من حياة من قرأه ".

 

تم نشر هذا الكتاب على نطاق واسع ويعتبر واحد من أكثر الكتب التي غيّرت الحياة على الإطلاق، قد يكون أبسط نهج لتحقيق كل ما تريده ، وأسرع مما كنت تعتقد أنه ممكن.

 

ماذا لو كان بإمكانك الاستيقاظ غدًا وبدأ أي مجال من مجالات حياتك بالتحول؟ ماذا تريد ان تغير؟ عمل هذا الكتاب  "الصباح المعجزةMiracle Morning " بالفعل على تغيير حياة عشرات الآلاف من الأشخاص حول العالم من خلال توضيح كيفية استيقاظهم كل يوم بمزيد من الطاقة والتحفيز والتركيز لنقل حياتك من مستوى إلى مستوى أكثرتقدما. لقد كان الصباح أمامنا طوال الوقت ، لكن هذا الكتاب جعله أخيراً ينبض بالحياة.

 

الصباح المعجزة للمؤلف الأمريكى هال إلرود، من أفضل كتب علم النفس وتطوير الذات،  يحتوى على ستة أمور يمكنك القيام بها لتطوير الذات و الثقة في النفس.





ينصح فيه الكاتب بالنهوض من النوم ساعة قبل موعد الإستيقاظ المعتاد، ساعة واحدة كل صباح حسب إلرود هال قادرة على تغير حياتنا نحو الأحسن


صباح كل يوم هو أفضل لحظة لتحقيق حلم أو طموح، هذا ما ينصح به الكاتب. لماذا الصباح؟ لأن الفترة قبل طلوع الشمس بقليل هي أجمل فترات اليوم بأكمله، منشطة و محفزة للخلايا العصبية و مناسبة للتفكير بهدوء و التأمل بسكينة والتخطيط الجيد لمستقبلك بعيدا عن الصخب القادم بعد استيقاظ الجميع.


هل أنت جاهز؟ الفصل التالي من حياتك - الحياة الأكثر استثنائية التي تخيلتها - على وشك البدء. اقرأ الكتاب واستيقظ على إمكاناتك الكاملة !




يمكنك تحميل الكتاب و البدء بقراءته  وهو متوفر بصيغة PDF على الرابط التالي :


اضغط هنا


  

 

 

مواضيع مهمة
تنمية بشرية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة العبقري التعليمية