مدونة العبقري التعليمية مدونة العبقري التعليمية
recent

آخر الموضوعات

recent

لغات البرمجة : صناعة تطبيقات الاندرويد مجانا و بسهولة والربح منها


صناعة تطبيقات الاندرويد و الربح منها



*ما هي برامج صنع تطبيقات الاندرويد؟

* ما هو أفضل برنامج لتصميم تطبيق اندرويد مجانا؟

*كيف يمكن عمل تطبيق اندرويد احترافي و الربح منه؟

*أريد ان أتعلم كيفية انشاء تطبيق اندرويد احترافي و الربح منه.

*ماهي طريقة و كيفية صنع تطبيق اندرويد بسهولة؟

*أين وصلت صناعة تطبيقات الاندرويد؟


هذه لائحة قليلة من مجموعة أسئلة يتداولها المهتمون بالربح من الأنترنت ومحترفي لغات البرمجة، كذلك المبتدؤون والمغامرون من الشباب الأذكياء، لكن لا يجدون شرحا تفصيليا أو توضيحات تساعدهم فعلا على البدء بتصميم تطبيقات اندرويد أو تطبيقات سطح المكتب بطريقة احترافية، سهلة و مجانية.

في هذا المقال حاولت جاهدا أن أشرح طريقة صنع تطبيق اندرويد بسهولة و احترافية دون الحاجة لتعلم لغات البرمجة أو بمعرفة بعض المبادئ البرمجية فقط ، وهذا بواسطة أفضل المواقع الجديدة و المحترفة في صنع و انشاء تطبيقات اندرويد تساعدك على الربح منها.


ملاحظة:(حتى لا أطيل عليكم قدمت فقط نبذة عن أفضل و أسهل المواقع و عليك زيارتها لمزيد من التفاصيل)



1- موقع appypie

صورة الموقع و نبذة عنه

 

يمكن انشاء التطبيق بدون معرفة البرمجة لجهاز اندوريد باستخدام AppyPie أفضل منشئ تطبيق أندوريد في العالم . هذه الخدمة تساعدك في تصميم التطبيق خطوة بعد خطوة ليس هناك اي حاجة الى لغات البرمجة و التجربة لتطوير تطبيق اندوريد لأن يمكن انشاء التطبيق عن طريق السحب و الإسقاط وهذا سهل للغاية.

يملك أندوريد اكثر من خمسين بالمئة سوق التطبيقات و كل يوم يزداد عدد التطبيقات . ابدأ انشاء تطبيق أندوريد لمساعدة الناس و الربح منه . نحن نساعدك في تصميم التطبيق و النشر على متجر جوجل بلائ ، يرجى استخدام خدماتنا التطبيق للتجارة و للعملاء و لعامة الناس.

الشركة AppyPie شريك في انشاء التطبيق الممتاز للتجارة الخاصة بكم عبر الإنترنت بدون معرفة اللغات البرمجة . نحن نقدم خدمة انشاء التطبيق خالى من الأخطاء،

ساعدنا ألاف من العملاء في تصميم التطبيق و النشر على متجر التطبيقات . انشاء تطبيق أندوريد سهل للغاية يمكن انشاء التطبيق عن طريق السحب و الإسقاط لا حاجة الى اللغات البرمجة . يساعد تطبيق اندوريد في تطوير التجارة الى حد كثير. و نقدم التطبيقات يمكن تحديثها و تطويرها في اي وقت بسهولة.

 

انشاء تطبيقات اندوريد مجانا على هذا الموقع تكون في ثلاث خطوات سهلة:

-اختر القوالب المتوفرة

-اضف الميزة المطلوبة

انشر تطبيقك على متجر بلاي استور


زيارة الموقع : من هنا





2- موقع thunkable

صورة الموقع و نبذة عنه

 

Thunkable عبارة عن موقع مجاني 100 %  يمكن أي شخص من إنشاء تطبيقات خاصة به لكل من أجهزة Android و iOS. يمكنك بسهولة تصميم تطبيقات جميلة وبرمجة وظائف قوية من خلال عمليات السحب والإلصاق ثم نشر تطبيقاتك على متجر Google Play و App Store. و يوجد مجموعة شروحات له على اليويتيوب.


في الوقت الحالي جميع الميزات الموجودة عليه (app.thunkable.com) مجانية وصالحة للاستخدام [للأبد] على حد علمي هذا الموقع Thunkable لا يخطط لتحصيل رسوم منك مقابل استخدام Thunkable Android


زيارة الموقع : من هنا





3- موقع appcreator24


صورة الموقع و نبذة عنه


باستخدام AppCreator24 ، يمكنك إنشاء تطبيقك الأصلي مجانًا للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مجانًا ، وبدون أي معرفة بالبرمجة.

من لوحة التحكم الخاصة بك ، يمكنك تعيين جميع محتويات التطبيق. على سبيل المثال الدردشات والمنتديات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمنتجات وما إلى ذلك.

تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيقك مرة واحدة وسيتم تطبيق جميع التغييرات التي تجريها من لوحة التحكم على الفور.

يمكنك نشر تطبيقك على Google Play ، على موقعك على الويب ، مدونتك ، إلخ ..

يمكنك إرسال رسائل (إشعارات) مباشرة إلى المستخدمين لديك ، حتى تتمكن من تقديم العروض الترويجية والأخبار للمستخدمين أو العملاء بطريقة فورية.

هذا الموقع سهل جدا و أنا شخصيا جربته و أنشأت به تطبيق راديو محترف فيه لائحة الإذاعات المفضلة عندي. يكفيك مشاهدة شرح له على اليوتيوب مرة واحدة و البدء في تصميم تطبيقاتك المفضلة.


زيارة الموقع : من هنا





4- موقع AppYet


صورة الموقع و نبذة عنه

 

باستخدام AppYet ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق Android احترافي. ليست هناك حاجة إلى معرفة بالبرمجة ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء تطبيقك الأول. تستطيع صنع تطبيق اندرويد مباشرة أو تحويل موقع الويب الخاص بك تلقائيًا إلى تطبيق أصلي خالص 100٪ لنظام Android. لديك حرية إدراج / بيع التطبيق على Google Play والعديد من أسواق Android الأخرى. اربح أموال الإعلانات من خلال الإعلان المضمن أو احصل على الآلاف من عمليات التثبيت لجلب زوار جدد إلى موقعك على الويب.


المميزات:

يساعدك AppYet على إنشاء تطبيقات Android مذهلة بدون أي ترميز.


·       100٪ كود أصلي خالص

·       محتوى / ارتباط HTML5 ويب

·       موجز RSS / Atom

·       دعم يوتيوب ، وورد

·       مدون ، متوسط ، تويتر ...

·       مشغل صوتي / فيديو قوي داخل التطبيق

·       المنتدى الأصلي مع البرنامج المساعد Tapatalk

·       معرض الصور المحلي / البعيد

·      تشغيل الصوت / الفيديو المحلي


زيارة الموقع : من هنا




اقرأ أيضا :


الربح من اتقانك لغة برمجة




الربح من انشاء مدونة خاصة بك



مواضيع مهمة
تكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة العبقري التعليمية