كتاب : لا تحزن، د.عائض القرني

مواضيع مفضلة

عنوان الصورة

الجمعة، 1 يناير 2021

كتاب : لا تحزن، د.عائض القرني

  بسم الله و الصلاة و السلام على أكرم الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم،

الرحمة المهداة للعــــــالمين

 مرحبا بزوارنا الكرام، مدونة العبقري التعليمية www.guccimed.info

 تقدم لكم :



كتاب لا تحزن


كتاب لا تحزن

د.عائض القرني


نبذة عن الكتاب

في وقت يعاني فيه المسلمون من انتقادات من كل صوب و حدب ، يأتي هذا الكتاب المشجع المتجذر في وصايا الله تعالى ، والسنة ، والإرشاد والغني بأمثلة ممتازة للمسلمين الذين سبقونا، *لا تحزن* هو كتاب يجب قراءته من ولجميع الناس.


 إنه مليئ بالنصائح العملية حول كيفية استبدال الحزن وخيبة الأمل بنظرة إسلامية واقعية ومرضية في النهاية للحياة. ويكشف للقارئ الحديث كيف يعلمنا الإسلام كيفية التعامل مع اختبارات ومحن هذا العالم. فاملأ قلبك بالإيمان وتمسك بحبل الله.


 ترجم هذا الكتاب إلى اللغة الإنجليزية، و طبع منه آلاف النسخ نظرا لقيمته الفكرية الغالية، يوضح مؤلف كتاب *لا تحزن* من خلال القرآن والسنة كيف يمكن لكل ألم أو ضيق روحي يلم بالإنسان أن يجد له علاجا من كتاب الله أو من حياة النبي الحبيب (صلى الله عليه وسلم). إنها مجموعة ملهمة من الحكايات التاريخية للأنبياء ، والصالحين.

 



فالمرء في حياته يمر بإخفاقات و نجاحات، ويتعرض لمصائب و  ألم و حزن، قد لا ينام ليالي  ويعيش مهموما أياما، كتاب لا تحزن، لمؤلفه د.عائض القرني، عبارة عن عصارة لمجموعة عبروفوائد وقصص تقول لك: لا تحزن، كن سعيدا و متفائلا وعش الحياة كما هي راضيا و مقبلا لا مدبرا.

 هذا الكتاب طبع منه آلاف النسخ لما فيه من فوائد جمة


نوفره لك مجانا بصيغة PDF


على الرابط التالي:


اضغط هنا



اقرأ أيضا:


انضم إلى مجموعتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد

(اضغط على الصورة)





إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف